كشفت مصادر مقربة من السفارة الامريكية في بغداد ان الادارة الامريكية تفرض سيطرتها الآن على 5 وزارات سيادية عراقية هي وزارات (( الكهرباء والنفط والخارجية والدفاع والداخليه )) وذلك من خلال تعيين خمسة مستشارين من قبلها للدوام والتواجد في تلك الوزارات للاشراف الكامل على مجريات وتمشية امور جميع مفاصل تلك الوزارات وهو اجراء مشابه لما قامت به القوات الامريكية حال دخولها العراق واحتلالها لاراضيه في التاسع من نيسان من العام 2003 اذ كان هناك وزير عراقي على كل وزارة معه رديف تابع للقوات الامريكية.
الرئيسية
FACEBOOK.COM/JURF.ALSAKER
عاجل الادارة الامريكية تعلن سيطرتها على الوزارات السيادية في العراق
كشفت مصادر مقربة من السفارة الامريكية في بغداد ان الادارة الامريكية تفرض سيطرتها الآن على 5 وزارات سيادية عراقية هي وزارات (( الكهرباء والنفط والخارجية والدفاع والداخليه )) وذلك من خلال تعيين خمسة مستشارين من قبلها للدوام والتواجد في تلك الوزارات للاشراف الكامل على مجريات وتمشية امور جميع مفاصل تلك الوزارات وهو اجراء مشابه لما قامت به القوات الامريكية حال دخولها العراق واحتلالها لاراضيه في التاسع من نيسان من العام 2003 اذ كان هناك وزير عراقي على كل وزارة معه رديف تابع للقوات الامريكية.
FACEBOOK.COM/JURF.ALSAKER
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق