كما وصلني
1. الامريكان ولليوم الثالث او الرابع مستمرين بإدخال قوات بعدد 1800 عسكري الى المطار والمنطقة الخضراء ويعتقد انهم من التحالف العربي ولكن بملابس امريكية وتجهيزات امريكية.
2. الامريكان سحبوا كل الصلاحيات من حكومة العبادي وخصوصا حركة الجيش بشكل تام ولا تتم اي حركة الا بعلم الامريكان حصرا.
3. الامريكان اصدروا اوامر القاء قبض بحق قادة الميليشيات وقيادات التحالف الوطني ومنهم قيس الخزعلي ومقتدى الصدر والمهندس والعامري وفرضوا الاقامة الجبرية على المالكي لتقديمه للمحاكمة تحت سيطرة الامريكان
4. قيادات الخط الثاني من قادة الميليشيات ولليوم الخامس بدأوا يصفون املاكهم ويرسلون عوائلهم الى ايران ويقولون ان كان الوضع صار اسوأ عوائلنا بأمان واحنا نلحكهم وان رجع الوضع زين نرجعهم.
5. الامريكان وقفوا عمليات الانبار بسبب تدخل الميليشيات من خلال جهاز مكافحة الارهاب وبدأوا بطره واحلال الحشد العشائري والشرطة المحلية بدلا منه.
6. الامريكان لديهم خطة وباشروا بمفاتحة ضباط الجيش السابق البارزين غير المشتركين مع هذه العملية السياسية واعطائهم رتب جديدة وكأنهم مستمرين بالخدمة .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق