منطقة #جرف_الصخر في محافظة بابل أخطر منطقة بالعراق ومسيطر عليها بالكامل من قبل كتائب " ح ز ب الله العراقي" هذه المنطقة خارج سيطرة الدولة من عام ٢٠١٤ ولا يمكن حتى للجيش العراقي دخولها ولا أي قوة أمنية أخرىٰ بل انه سبق سبق ان تم اعتقال وزير الداخلية حينما حاًول دخولها.!؟ فلماذا ؟
1- لأن منطقة #جرف_الصخر تضم معملاً لتصنيع الصواريخ وقاعدة مصغرة ووحدات خاصة لإطلاق الطائرات المسيّرة، تم بناؤها من قبل "الح ر س .. الثو.ر.ي.. الاير.اني".
2- تحتوي على أكبر مخازن السلاح التابعة للميليشيات الايرانية والأخطر والأهم أنها تحتوي على منصات صواريخ “أرض أرض” من طراز “غراد والأشتر”، وراجمات صواريخ ، ومن أهم أنواع الصواريخ الموجودة داخل المنطقة هي : صواريخ فاتح ١١٠ ، صواريخ زلزال ٢ وزلزال ٣ وزلزال ٤ ، صواريخ ذو الفقار وهي تطوير لصواريخ فاتح ، صواريخ فجر ٥ المطورة ويوجد أكثر من٧طن من قنابل c4 ، (قبل عدة أسابيع سمعنا كلنا عن إنفجار قنبله أدت لمقتل إثنين بجرف الصخر والحقيقة أن القنبلة إنفجرت بالخطأ أثناء تصنيعها ومات اثنين من عناصر حز ب الله)
3-يوجد بالجرف ممرات وأنفاق ترتبط ببغداد من جهة و بالحلة و كربلاء من جهة ثانية،ما هي قضية هذه الانفاق؟ سيارات محملة بالصواريخ تنتقل بهذه الانفاق للحدود السورية بعد وصولها للانبار أولاً ومن ثم القائم وبعدها سوريا ، و الفجر دائما هو الوقت المفضل للعمل.
4-الجرف يحوي سجن سري كبير تحت الأرض، يضم مئات المعتقلين العراقيين من السنة والشيعة على حد سواء، وحتى جنسيات عربية وكل من له خصومة وعداء مع ايران !.
#جرف_الصخر يضم أموراً أخرى لاتقل خطورة عن ماتقدم ذكره الأن وقبل ويضم ايضا "أسماء " خطرة سنعلن عنها في تقارير اخرى. واذا بقيت الكتائب بهذا الحجم من الإستهتار فمن المحتمل أن تتعرض منطقة الجرف إلى إستهداف يحرق الأخضر واليابس ، لأن كمية المواد المخزنة بالمنطقة ستولد إنفجار كبير ربما سيصل الى ٣ محافظات محيطة بالجرف ومع كمية المواد المخزنه فيها ، فأنها ستولد أكبر إنفجار عراقي

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق