ان هناك من يتحدث بارجاع اهالي #جرف_الصخر او يعطي وعود لا امل لها !
وشيخونا الصامته ومضايف الدياثة التي ضرها اكثر من نفعها !
هل تعلمون : من يملىء جرف الصخر حالياً ؟
هم حزب الات ومليشيات ايران ومرتزقتها والحشد الشعبي .
تخرج من وترجع من ؟
يستحيل على اهالي جرف الصخر العودة الي الجرف الا بعد اخراج المليشيات وتوفير طريق آمن لهم، وتشكيل جيش من ابنائها وتعويض اهلها مما حدث بمنازلهم واراضيهم من دمار وعمليات حرق.
ولكن شيوخنا تركض وراء الدراهم والدنانير او المناصب السياسية اكسب فلان وفلان لاجل اكسب مصلحتي وبعد ذلك لا يهمني هذا وذاك !
منذ ومتى تذكروا اهل الجرف ونحن منذ احتلال العراق في قتل واعتقال ولم يتفوه ولا معتوه بكلمة من اجل مصلحة شخص من اهل المنطقة!!
ومنذ متى اصبح الشيعية اخوان ؟
ها هم يحشدون الالاف لاجل قتل اهل السنة فقط وتدمير بيوتهم وهناك ادله ومصورات تثبت كل ما فعلو بـ #المقدادية وجرف الصخر والرمادي وتكريت ... الخ.
ما مصلحة اهل الجنوب في دخول اراضينا ؟
وماذا تفعل جنرالات ايران في العراق ؟
وماذا يفعل حزب الات ؟
واسئلة كثيرة .. والجواب من اجل ضم العراق وارض العراق لايران .. وقتل وتهجير السنة ثم يصبح العراق عبارة عن دولة شيعية يحكمها احفاد فارس والمجوس، وهذا في الاحلام .
كفى كذباً على بعضنا البعض ، كلكم سيسألكم الله عن ما قدمتوا ، والله لنحاججكم امام الله ، ولا ننتظر اي احسان منكم ولا معروف ، فقط املنا بالله اكبر من وعودكم وكذبكم .
وانتم يا شيعة العراق قد اقترب موعدكم فراجعوا انفسكم جيداً ، #سوريا قد انتهت وهاي هية توشك على دخول قوات العربية وسحل بشار في مزابل التاريخ ، وقريباً العراق بعده فلا تغرركم ايران وارجعوا الى عروبتكم قبل ان نراكم تحت التراب.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق