مصدر امني : العثور على جثة احد نازحي #جرف_الصخر في المسيب
الخبر منقول عن وكالة النور نيوز
21 كانون2/يناير 2016
أفاد مصدر امني , اليوم الخميس , العثور العثور على جثة احد نازحي منطقة جرف الصخر في مدينة السدة التابعة الى قضاء المسيب في محافظة بابل بعد اختطافه قبل ثلاثة أيام وسط المدينة .
وقال المصدر لوكالة "النور نيوز" ان " الموظف (محمد حسن الجنابي) بصفة معلم في مديرية تربية بابل التابعة الى وزارة التربية ".
واضاف المصدر انه " تم العثور على المقتول في منطقة السدة المحاذية لمحافظة كربلاء وعليها اثار تعذيب واضحة ".
هؤلاء من نصفهم بأنهم اخواننا !
هؤلاء من تقولون لا فرق بين سني او شيعي !
كفى اكاذيب ، وتشويش على عقول الفقراء ، ها نحن نذبح في كل زمان ومكان ، بعد ان سلبونا ارضنا ومالنا وحللت حتى دمائنا ، كل يوم يقتل من خيرة شبابنا وطلاب علمنا ونحن في صمت !
ونعرف جيداً ان السكوت عن الحق هو شيطان اخرس ، ها هم الشيعة تحشد الالف من المليشيات فقط لقتل اهل السنة .
بعضنا يسأل الاخر لماذا هذا وذاك قُتل ؟؟ يجيبنا البعض فقط لاننا سنة او فقط لاننا من اهالي منطقة #جرف_الصخر.
اظن هذه المنطقة اصبحت مثل الكابوس في عيونهم ، كلما يسمع بأسمها او يقرأه يحس برجفة الخوف ، اتمنى تبقوا بهذه الهستريا يا شيعة المجوس واحفاد ابي لؤلؤة .
صفحتنا على الفيس بوك
صفحتنا على الفيس بوك

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق